12 يوليه, 2021

لجنة قطاع المعاهد الأزهرية تتابع سير امتحانات الشهادة الثانوية بمنطقة المنيا الأزهرية

تفقدت لجنة قطاع المعاهد الأزهرية مكونة من الأستاذ / سعيد فرج، عضو الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، والأستاذ/ محمد محمود، عضو إدارة الإحصاء والمعلومات برئاسة القطاع، لجان امتحانات الثانوية الأزهرية اليوم الإثنين 12 يوليو 2021، وذلك برفقة الأستاذ/ محسن خالد حسن، الوكيل الثقافي، حيث أدى طلاب القسم العلمي امتحانهم في مادة الاستاتيكا.
حيث تم تفقد لجان بنين وفتيات الفكرية بأبو قرقاص، ولجان بنين وفتيات مغاغة؛ وذلك للاطمئنان على تهيئة المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات، والتأكد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات، في ظل استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية والتطهير لجميع اللجان، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث أثنى أعضاء لجنة قطاع المعاهد على حسن الانضباط والالتزام في اللجنة، كذلك تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية داخل اللجان.
كما أجرى الدكتور أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية جولة مرورية بلجان بنين وفتيات ديرمواس العلمي.

وتم خلال الجولة التأكد من التباعد بين الطلاب داخل اللجان، والتزام الجميع بالإجراءات الاحترازية كافة، وقياس درجة الحرارة للجميع قبل دخول اللجان، والاطمئنان على مستوى الامتحان، ومطابقته للمناهج المقررة، والتشديد على عدم اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان سواء مع الطلاب أو أي من المشاركين في أعمال الامتحانات.

وبختام الجولة أثنى رئيس المنطقة على تطبيق جميع التعليمات التي تنظم أعمال الامتحانات، الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية باللجان.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.