04 أغسطس, 2021

الإعلان عن نتيجة تصفيات القطاعات على مستوى الجمهورية لبطولة كرة اليد بنين

أعلنت الإدارة العامة للرعاية الرياضية، عن نتائج تصفيات منتخبات المناطق الأزهرية على مستوى الجمهورية لبطولة كرة اليد، والتي جاءت على النحو التالي:ـ
- أولًا: قطاع الإسكندرية: حيث تنافست مناطق (الإسكندرية، الشرقية، البحيرة، الغربية، كفر الشيخ، القليوبية، جنوب سيناء)، على ملاعب الصالة المغطاة لمديرية التربية والتعليم بطوسون بمدينة الإسكندرية، حيث صعد إلى النهائيات منطقتا البحيرة والغربية.
- ثانيًا: قطاع بورسعيد، حيث تنافست فيه مناطق بورسعيد، المنوفية، الدقهلية، دمياط، الإسماعيلية، وذلك على ملاعب صالة 6 أكتوبر المغطاة ببورسعيد، حيث صعد إلى النهائيات منطقتا الدقهلية والإسماعيلية.
- ثالثًا: قطاع بني سويف، وتنافست فيه مناطق: بني سويف، الجيزة، الفيوم، المنيا، الوادي الجديد، القاهرة، وذلك على ملاعب الصالة المغطاة ببنى سويف، حيث صعد إلى النهائيات منطقتا القاهرة والفيوم.
- رابعاً: قطاع الأقصر، وكانت المنافسة بين مناطق: الأقصر، أسوان، قنا، البحر الأحمر، أسيوط، وذلك على ملاعب مركز التنمية الرياضية بطيبة، وصعد إلى النهائيات المركزية منطقتا أسيوط وأسوان.
على أن تكون نهائيات البطولة بداية من دور الـ 8 على مستوى الجمهورية، تحديد المراكز الأربعة الأولى خلال الفترة من 21 إلى 25 أغسطس الجاري بمدينة الإسكندرية.


كلمات دالة:
الأبواب: رعاية الطلاب

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.