04 أغسطس, 2021

انطلاق تصفيات بطولة كرة الطائرة للمرحلة الثانوية الأزهرية (بنين)

تنطلق تصفيات بطولة كرة الطائرة للمرحلة الثانوية الأزهرية، وذلك ضمن الألعاب الجماعية المدرجة في الحافز الرياضي لطلاب المرحلة الثانوية، صباح اليوم الأربعاء 4 أغسطس 2021، وتنتهي في السادس من الشهر ذاته.
حيث تبدأ أولى الفاعليات باستقبال وتسكين الطلاب المشاركين على مستوى القطاعات الأربعة، ثم الاجتماع التحضيري لإلقاء تعليمات البطولة للطلاب المشاركين والمشرفين المرافقين، وذلك في اليوم الأول، وتكون المنافسات بين المناطق المشاركة في اليوم الثاني، على أن تنتهى هذه الفاعليات في يوم الجمعة الموافق السادس من أغسطس الجاري.
جدير بالذكر أن التصفيات تكون على مستوى أربعة قطاعات خلال نفس الفترة على حسب التوزيع الجغرافي، وهى كالتالي: (قطاع الإسكندرية، قطاع بورسعيد، قطاع الأقصر، قطاع بني سويف)، وذلك بإجمالي 24 منطقة أزهرية على مستوى الجمهورية، حيث يتم تصعيد أفضل منطقتين على مستوى كل قطاع للتصفيات النهائية المركزية.
وذلك تحت رعاية كريمة من صاحب الفضيلة/ وكيل الأزهر الشريف، وبتوجيه من السيد الأستاذ الدكتور/ داود سلامة، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وبمتابعة من السيد الأستاذ/ أحمد فؤاد معبد، رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب، وبتنفيذ وإشراف الإدارة العامة للرعاية الرياضية بقيادة دكتورة/ نوال حسني، مدير عام الرعاية الرياضية.


كلمات دالة:
الأبواب: رعاية الطلاب

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.