09 أغسطس, 2021

8 مناطق أزهرية تصعد لنهائيات بطولة كرة القدم (بنين) على مستوى الجمهورية

صعدت ثماني فرق تمثل 8 مناطق أزهرية إلى نهائيات بطولة كرة القدم على مستوى الجمهورية، ضمن بطولات الحافز الرياضي التي تقيمها الإدارة العامة للرعاية الرياضية؛حيث صعدت منطقتا البحيرة والقليوبية من المجموعة الأولى (مجموعة الإسكندرية)، والتي تضم: (الإسكندرية، البحيرة، الغربية، كفر الشيخ، القليوبية، الشرقية، جنوب سيناء)، حيث أقيمت التصفيات على ملعب معهد بنين إسكندرية.
وفي المجموعة الثانية (مجموعة بورسعيد)، والتي تنافس فيها مناطق: (بور سعيد، المنوفية، الدقهلية، دمياط، الإسماعيلية)، صعد إلى النهائيات منطقتا (المنوفية ودمياط)، حيث أقيمت مبارياتها على ملاعب صالة 6 أكتوبر المُغطاة.
وفي مجموعة بني سويف والتي كانت تضم مناطق: (بني سويف، الجيزة، الفيوم، المنيا، الوادي الجديد، القاهرة)، وأقيمت مبارياتها على ملاعب الصالة المغطاة ببني سويف، صعد إلى النهائيات منطقتا (بني سويف والجيزة).
وفي مجموعة الأقصر والتي تنافس فيها مناطق (الأقصر، أسوان، قنا، البحر الأحمر، أسيوط)، حيث أقيمت مبارياتها على ملاعب مركز التنمية الرياضية بطيبة، وصعد إلى النهائيات منطقتا (أسيوط والأقصر).
هذا، وقد تقرر أن تكون التصفية على مستوى الجمهورية لتحديد المراكز الأربعة الأولى لبطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية بنين خلال الفترة من 21 إلى 25 أغسطس الجارىي بمدينة الإسكندرية.


كلمات دالة:
الأبواب: رعاية الطلاب

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.