12 أغسطس, 2021

انطلاق تصفيات بطولة كرة اليد لفتيات الأزهر

انطلقت صباح اليوم تصفيات منتخبات المناطق الأزهرية على مستوى الجمهورية لبطولة كرة اليد (فتيات)، والتي اتسمت بروح التنافس بين منتخبات المناطق المشاركة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لجميع المشاركات في البطولة من طالبات؛ حيث جاءت نتيجة التصفيات كالتالي:
أولًا: مجموعة الإسكندرية، والتي تنافست فيها مناطق: (الإسكندرية – البحيرة – الغربية – كفر الشيخ – جنوب سيناء)، بالمدينة الشبابية بأبو قير بمدينة الإسكندرية؛ حيث صعد إلى النهائيات منطقتا (الغربية وكفر الشيخ).
ثانيًا: مجموعة بورسعيد، والتي تنافس فيها مناطق: (بورسعيد – المنوفية – الدقهلية – دمياط – الشرقية – الإسماعيلية)، والتي أقيمت على ملاعب صالة 6 أكتوبر، حيث صعد إلى النهائيات منطقتا (الشرقية والدقهلية).
ثالثًا: مجموعة بني سويف، والتي أقيمت منافساتها بين مناطق: (بني سويف – الجيزة – المنيا – القاهرة) على ملاعب الصالة المغطاة ببني سويف، حيث صعد إلى النهائيات منطقتا (القاهرة وبني سويف).
رابعًا: مجموعة الأقصر، حيث أقيمت المنافسة بين مناطق (الأقصر – أسوان – أسيوط)، وذلك على ملاعب مركز التنمية الرياضية بطيبة، حيث صعد إلى النهائيات منطقتا (أسيوط وأسوان).


كلمات دالة:
الأبواب: رعاية الطلاب

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.