22 أغسطس, 2021

"القاهرة الأزهرية" أول الجمهورية لبطولة كرة اليد

حققت منطقة القاهرة الأزهرية المركز الأولى على مستوى الجمهورية لبطولة كرة اليد؛ حيث أُقيمت المباراة النهائية بين فريقي القاهرة والغربية.
هذا، وقد انطلقت صباح اليوم الأحد الموافق 22 من أغسطس الجاري مباريات النهائيات لبطولة كرة اليد للمرحلة الثانوية لطلاب الأزهر الشريف، على ملاعب المدينة الشبابية بأبو قير.
وبدأت النهائيات بمباريات المجموعة الأولى، والتي تشمل مناطق: (أسيوط والبحيرة والغربية والدقهلية)، حيث تغلب فريق الغربية على الدقهلية، وكذلك فريق أسيوط على البحيرة؛ ليصعد فريقا أسيوط والغربية، ويتقابل الفريقان في مباراة نصف النهائي، والذي حقق فيها فريق الغربية الفوز على فريق أسيوط؛ ليكون أول المجموعة الأولى، ويأتي فريق أسيوط ثاني المجموعة.
أما المجموعة الثانية؛ فكانت تضم مناطق (الفيوم والإسماعيلية والقاهرة وأسوان)، حيث تغلب فريق الإسماعيلية على فريق الفيوم، وكذلك فريق القاهرة على فريق أسوان؛ ليصعد فريقا القاهرة والإسماعيلية على الترتيب.
وأقيمت المباراة النهائية بين فريقي القاهرة والغربية، وذلك بحضور السيد الأستاذ/ أحمد معبد، رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب؛ حيث فاز فريق القاهرة بالمركز الأول، ويأتي فريق الغربية في المركز الثاني، بينما احتل فريق أسيوط المركز الثالث، والإسماعيلية في المركز الرابع.


كلمات دالة:
الأبواب: رعاية الطلاب

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.