01 سبتمبر, 2021

تكريم أوائل منطقة القاهرة الأزهرية لشهادات جميع المراحل

كرمت منطقة القاهرة الأزهرية أوائل المنطقة لشهادات جميع المراحل: (الابتدائية، والإعدادية، والثانوية، والعلوم الإسلامية) وشهادات التعليم النوعي: (التجويد، والعالية، والتخصص)، في حضور كل من الأستاذ الدكتور سلامة داوود، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والشيخ عوض الله عبد العال، وكيل قطاع المعاهد لشئون الخدمات والمناطق، والأستاذ الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الرواق الأزهري، والدكتور حسن خليل حسن، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية، وعدد من قيادات قطاع المعاهد الأزهرية ومنطقة القاهرة الأزهرية.

وقد هنأ رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الطلاب المتفوقين وأسرهم ومنطقة القاهرة الأزهرية على التميز والتفوق، مؤكدًا أن الأزهر الشريف يقف دائمًا بجانب أبنائه، داعيًا الطلاب المتفوقين لمزيد من التفوق في جميع مجالات الحياة وليس في الدارسة فقط.

كما تقدم الدكتور حسن خليل بشكر الحضور وتهنئة الطلاب الأوائل وأسرهم، كما أبرز العديد من الجوانب التي أحدثتها المنطقة والجهود وراء هذا التميز من جميع إدارات المنطقة وبالتعاون فيما بينهم.

وتتضمن الحفل قراءة ما تيسر من القرآن الكريم للطالب محمد عادل الأعصر، وعددًا من فقرات الإنشاد الجماعي والفردي التي نالت إعجاب الحضور.

واختتم الحفل بعرض فيديو وثائقي عن الطلاب الأوائل، وتوزيع الجوائز المادية والعينية لهم.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.