23 سبتمبر, 2021

رئيس منطقة الإسكندرية يتفقد ختام تدريبات معلمي الحاسب الآلي والتعاقدات

تفقد الشيخ أحمد هاشم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية اليوم الخميس 23 / 9 / 2021م ختام تدريبات تنمية مهارات التعليم الإلكتروني، والتعليم عن بعد لمعلمي الحاسب الآلي، وتنمية مهارات مسئولي التعاقدات؛ لتنمية وتطوير مهارات معلمي الحاسب الآلي، ومسئولي التعاقدات بالمناطق الأزهرية المختلفة.
جاء ذلك في حضور الأستاذ عادل قطب، مدير عام إدارة التدريب بمشيخة الأزهر، وتحت إشراف الأستاذ أمين عزام، مدير إدارة التدريب بالإسكندرية، وحاضر في تدريب معلمي الحاسب الآلي - الدكتور منير شحاتة، من الإدارة العامة للكمبيوتر التعليمي بقطاع المعاهد الأزهرية، كما حاضر في تدريب مسئولي التعاقدات الدكتور سامي فؤاد، من مشيخة الأزهر.
وقد أكد "هاشم" أن هذه التدريبات تأتي من حرص الأزهر الشريف على دعم العملية التعليمية وتطويرها، ومواكبة التطورات التكنولوجية والعلمية.
وأشار إلى ضرورة الحرص على الاستفادة القصوى من التدريب، والعمل على تطوير المهارات، ونقل أثر التدريب لتعم الفائدة الجميع، وأن المتدربين سفراء لمناطقهم الأزهرية؛ لنقل المهارات والخبرات التي تم اكتسابها خلال مدة التدريب، والعمل على أن تعم الفائدة المعلمين والمتعلمين.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.