08 ديسمبر, 2021

استكمال تصفيات مسابقة القرآن الكريم للفتيات بالأزهر الشريف

تستكمل الإدارة العامة للرعاية الاجتماعية بالأزهر الشريف صباح اليوم الأربعاء 8 ديسمبر 2021 التصفيات التمهيدية لمسابقة حفظ القرآن الكريم "للفتيات" ببيت شباب الأزهر بمدينة ١٥ مايو بحلوان؛ وذلك بتوجيهات من الأستاذ الدكتور/ عبدالرحمن الضويني، وكيل الأزهر الشريف، والأستاذ الدكتور/ سلامة داود، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، ومتابعة/ أحمد فؤاد معبد، رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب.
وقد أسفرت النتائج الأولية عن تصعيد عدد 13 طالبة عن المرحلة الابتدائية، وعشر طالبات عن المرحلة الإعدادية، وتسع عشرة طالبة عن المرحلة الثانوية، للتصفية النهائية على مستوى الجمهورية.
هذا ومن المقرر تكريم الفائزات بالمراكز الأولى صباح غد الخميس، وإهداؤهن شهادات تقدير وجوائز عينية، في حفل كبير يحضره فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور/ سلامة داود، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والأستاذ/ إبراهيم صديق، رئيس إدارة الرعاية الاجتماعية.
ومن جانبه، أكد رئيس الإدارة العامة للرعاية الاجتماعية بالأزهر الشريف إلى أن الهدف من هذه المسابقات هو إعلاء روح المنافسة والتميز والتفوق لدى الطلاب والطالبات، فيما يعود عليهم بالخيرات، ورعاية حفظة كتاب الله، وتربيتهم وتنشئتهم على كتاب الله و سنة رسوله الكريم، والتخلق بأخلاق القرآن الكريم؛ فأهل القرآن هم أهل الله وخاصته، ولهم مكانة في الدنيا والآخرة.


كلمات دالة:
الأبواب: رعاية الطلاب

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.