11 ديسمبر, 2021

رياض الأطفال بالمنيا تعقد اجتماعًا بموجهي الإدارات التعليمية لمناقشة الارتقاء بجودة عمل الروضات

عقدت إدارة رياض الأطفال بمنطقة المنيا الأزهرية اليوم السبت الموافق 11 / 12 / 2021 م اجتماعًا موسعًا بموجهي وموجهات الإدارات لمناقشة خطة العمل والارتقاء بجودة عمل الروضات.
شدد طلب على عدم قصر دور الاجتماعات الخاصة بالإدارة على نشر المعلومة فقط، بل لا بد أن يكون أكثر جدية ونشاطًا في إمداد المعاهد والإدارات كافة بكل ما هو جديد؛ كي نرقى بمهنية وأداء المعلمات على الوجه الأمثل، وتطرق في كلمته إلى ضرورة تكوين قاعدة بيانات سليمة وواقعية تتعلق بكل القائمين والقائمات على عمل الروضات.
وفي ختام لقائه بالحضور أوضح طلب أنه لا بد من تكاتف الجهود بين الجميع للارتقاء بجودة عمل الروضات، وتمكين الروضات المدرجة بخطة الاعتماد وجودة التعليم بالفصل الدراسي الثاني عن طريق حصد الاعتماد والتوثيق الرسمي؛ من خلال إمدادها بكافة المستلزمات ورفع كفاءة المشتغلين بها.
ومن جانبها أضافت مدير رياض الأطفال أنه لا بد من المتابعة الجيدة لمعلمات الروضات الملتحقات بالمؤسسة الأزهرية لتأدية الخدمة العامة؛ لرفع كفاءتهن المهنية والعلمية، وتحفيزهن الدائم على متابعة النشرات الفنية، وتدريس خطط المناهج الحديثة، وموضحةً أن خطة الإدارة تتضمن الاهتمام بالجانب التدريبي وتنظيم ورش العمل للارتقاء بجودة العملية التعليمية في تلك المرحلة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.