05 يناير, 2022

الإعلان عن وظيفتي " مدير إدارة الشئون الإدارية" و"مدير إدارة المعلومات والتوثيق" ندبًا بالمنيا الأزهرية

تُعلن الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، عن حاجتها لشغل وظيفتي " مدير إدارة الشئون الإدارية، و"مدير إدارة المعلومات والتوثيق" بديوان عام المنطقة ندبًا تسييرًا للأعمال بصفة مؤقتة، وذلك من بين العاملين بالديوان العام ومعاهد المنطقة.

ويُشترط لشغل الوظيفتين الآتي:

1-أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهلٍ عالٍ مناسب.

2- أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة على الدرجة الأولى ( أ )، بأقدمية سنتين بالمجموعة النوعية لوظائف التنمية الإدارية بالنسبة لوظيفة مدير إدارة الشئون الإدارية، وبالمجموعة النوعية لوظائف الإحصاء والرياضيات والحاسبات الإلكترونية. بالنسبة لوظيفة مدير إدارة المعلومات والتوثيق.

3- أن يكون حاصلًا على تقرير أداء بمرتبة كفء في العامين السابقين.

4- لم يوقع عليه جزاء بالخصم لمدة عشرة أيام، أو جزاء بالإبعاد عن الأعمال الإشرافية والقيادية، ولم تتم إحالته إلى المحاكمة التأديبية، أو النيابة العامة.

5 - عدم وجود مانع من موانع شغل هذه الوظائف المعلن عنها، حتى تاريخ التعيين الفعلي عليها.

6- اجتياز الاختبارات المقررة، حيث يتم استبعاد الطلب في حالة تقديم بيانات تخالف الحقيقة، وطلب الترشح لشغل الوظيفة بالإدارات التعليمية وإدارة التنسيق بالمنطقة.

الأوراق المطلوبة للتقدم :

طلب التقدم للوظيفة + صورة المؤهل معتمدة + بيان حالة شامل ومعتمد + آخر تقريرين بدرجة ممتاز + بيان حالة خاص بالجزاءات والإجازات معتمد.

تُقدم الطلبات شخصيًّا إلى إدارة التنسيق بالمنطقة، اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق 5 / ١ / ٢٠٢٢ وحتى الأحد الموافق٢٣ / ١ / ٢٠٢٢، ولن يُلتفت لأي طلبات ترد بعد الموعد المحدد.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.