11 يناير, 2022

رئيس المنطقة يتابع امتحانات النقل بالوادي الجديد

مع انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والاعدادي للفصل الدراسي الأول، قام الدكتور أحمد عبد العظيم عمرو – رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الوادي الجديد، بعمل جولات ميدانية شملت عددا من معاهد إدارة الخارجة التعليمية.
وتفقد رئيس المنطقة يوم السبت 8/1/2022م معهد فتيات الخارجة ومعهد ناصر الاعدادي، واطمئن على حسن سير الامتحانات، كما تابع فضيلته سير العملية التعليمية بالمعهد، وأكد على اتباع الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة الطلاب والعاملين.
وفي يوم الأحد 9/1/2022م تابع سير الامتحانات بمعهد باريس الابتدائي، ومعهد باريس الاعدادي، ومعهد بغداد الاعدادي، وقد ناقش فضيلته مع الطلاب والطالبات آراءهم حول الأسئلة وأكدوا أنها في المتناول ولا توجد شكاوى منها.
وفي اليوم التالي، قام بزيارة معهد الايمان الابتدائي الاعدادي، ومعهد بولاق، ومعهد الجزائر، ومعهد جدة ، ومعهد جورمشين، ثم اتجه يوم الثلاثاء إلى معهد المنيرة الابتدائي الإعدادي وأكد خلال زياراته على الاهتمام بالتصحيح والدقة في رصد الدرجات، والاهتمام بنظافة المعهد وتطهيره، وتوفير الهدوء والمناخ المناسب للطلاب .
كما وجه بتكثيف المتابعة من السادة مديري العموم ومديري المراحل والموجهين، والعمل على تذليل الصعوبات لتؤتي الامتحانات ثمارها في العملية التعليمية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.