18 يناير, 2022

متابعات مكثفة لامتحانات الشهادتين الإعدادية والابتدائية بمعاهد الإسكندرية الأزهرية

في إطار المتابعات الميدانية لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية، تفقد الشيخ خميس محمد الوكيل الشرعي لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، اليوم الثلاثاء الموافق 18 / 1 / 2022م، لجان الامتحانات بمعاهد: براعم طيبة الابتدائي، وأبي قير الابتدائي، كما تابع الأستاذ/ علاء العريان الوكيل الثقافي، يرافقه الأستاذ/ سلامة القط مدير التعليم الإعدادي، والأستاذ/ مصطفى بهي مدير التعليم الابتدائي، لجان معاهد: فتيات محرم النموذجي الابتدائي والإعدادي، وبنين جمال زين الدين النموذجي الابتدائي، والإعدادي، والكردي عبدالفتاح الابتدائي).
وذلك للاطمئنان على مستوى الامتحانات ومطابقتها للمناهج المقررة، فضلًا عن تطبيق الإجراءات الاحترازية، واتخاذ التدابير الصحية؛ حفاظًا على سلامة الجميع.

كما تم التأكيد على توفير المناخ المناسب لأداء الطلاب لامتحانهم، مع التصدي للغش بكل أشكاله، والتشديد على منع اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان سواء مع الطلاب أو أي من المشاركين في أعمال الامتحانات.

و أدى اليوم طلاب الشهادة الابتدائية امتحانهم في مادة : اللغة العربية والإملاء والخط، وأدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانهم في مادتي: اللغة العربية " ورقة ثانية" ( المطالعة والنصوص وفنون الكتابة )، والهندسة.
كما امتُحن طلاب البرنامج التأهيلي الملحقين على الشهادة الإعدادية في مادة : اللغة العربية " ورقة ثانية" ( المطالعة والنصوص وفنون الكتابة ).


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.