19 يناير, 2022

رئيس منطقة الجيزة الأزهرية يتفقد لجان امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بإدارة الواحات

تفقد الدكتور/ سمير أبو الخير، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة الأزهرية، امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية الدور الأول للعام الدراسي 2022/2021م ، بإدارة الواحات التعليمية الأزهرية.
وبدأ الدكتور/ أبو الخير جولته الموسعة من مساء يوم الثلاثاء ١٨ يناير ٢٠٢٢م، بتفقد مقرات اللجان ومركز الأسئلة والمعاهد؛ للتأكيد على عملية الحراسة الليلية كما شملت المتابعة زيارة استراحة السادة المنتدبين للعمل باللجان للتأكيد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بأعمال الامتحانات واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية، وأشاد فضيلته بالتزام الجميع نحو تطبيق كافة التعليمات والإجراءات الخاصة بأعمال الامتحانات.
كما توجه رئيس المنطقة في صباح يوم الأربعاء ١٩ يناير ٢٠٢٢م لمتابعة انتظام أعمال الامتحانات بمعاهد: (الواحات الابتدائي ومعهد القصر الابتدائي / الواحات الاعدادي الثانوي بنين / منديشه الإعدادي الثانوي بنين / فتيات الواحات / ومعهد فتيات منديشه بإدارة الواحات التعليمية).

وأكد الدكتور/ أبو الخير على أن عملية الامتحانات تسير في شكل منتظم وسلامة ويسر، ولا يوجد أي شكاوى ، مشددًا على ضرورة تطبيق الطلاب والمراقبين جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة قبل وأثناء الامتحانات للحفاظ على سلامة الجميع، مع عدم السماح بدخول أي أحد كائنًا من كان دون ارتداء الكمامة.

و أوصى رئيس المنطقة أبناءه الطلاب بالتركيز أثناء الامتحان، ومراجعة الإجابة أكثر من مرة؛ وذلك للحصول على أفضل الدرجات.
وقد رافق رئيس المنطقة خلال جولته الأستاذ/ عبدالرحيم أبو الوفا، رئيس لجنة المتابعة بالمنطقة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.