20 يناير, 2022

جولة لرئيس منطقة المنيا الأزهرية بعدد من لجان امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية

واصل طلاب إتمام المرحلة الابتدائية والشهادة الإعدادية بمنطقة المنيا الأزهرية اليوم الخميس الموافق 20 / 1 / 2022 امتحانات الفصل الدراسي الأول "نصف العام" بمواد: "الدراسات الاجتماعية والحاسب الآلي، والقرآن الكريم، والتربية الفنية، وأصول الدين".
وفي اليوم الخامس للامتحانات أكد الدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية، على هدوء واستقرار جميع اللجان بمختلف المعاهد والإدارات وفقًا للتقارير الواردة من الإدارات التعليمية التسع، واتباع المعنيين بقيادة اللجان جميع الضوابط والتعليمات المتبعة في هذا الشأن؛ كي تعبر المنظومة الامتحانية بأعمال الامتحانات بر الأمان .
وأضاف أن المنطقة الأزهرية قد اتخذت عدة إجراءات حازمة لضبط اللجان والتغلب على الجائحة بما لايعرقل هدوء وتنظيم العملية الامتحانية.

بينما واصل فضيلة الشيخ/ إبراهيم محمود إبراهيم، الوكيل الشرعي متابعته لسير الامتحانات بلجان بنين وفتيات إدارة مغاغة التعليمية؛ للاطمئنان على انضباط سير الامتحانات، وخلال الجولة أكد الوكيل الشرعي أن الامتحانات بمختلف اللجان تسير بصورة طبيعية ومنظمة لليوم الخامس على التوالي دون شكاوى من الطلاب على الأسئلة.
وشدد على أهمية منع تكدس الطلاب في أثناء دخولهم اللجان والالتزام التام بتحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب للتغلب على جائحة كورونا المستجد.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.