13 فبراير, 2022

منتخب المنيا الأزهرية لكرة السلة يقتنص المركز الأول لقطاع الوسط ويتأهل لنهائي الجمهورية

تمكن منتخب منطقة المنيا الأزهرية لكرة السلة من اقتناص الفوز بالمركز الأول لقطاع وسط الصعيد في المباريات التي جمعته بفرق: "القاهرة، وبني سويف، والقليوبية " في المدة من 8 فبراير حتى 10 فبراير ليتأهل بهذا الفوز لنهائي الجمهورية، والذي من المقرر أقامته بمدينة العاشر من رمضان يوم 8 / 3 / 2022م.

وقد هنأت قيادة المنطقة الأزهرية برئاسة الدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية، والشيخ/ إبراهيم محمود إبراهيم، الوكيل الشرعي، والأستاذ/ محسن خالد حسن، الوكيل الثقافي، والأستاذ/ محمد فتحي، مدير رعاية الطلاب فريق المنتخب لفوزه بالمركز الأول بإحدى مجموعتي وسط الصعيد ضمن منافسات بطولة الحافز الرياضي.

ومن جانبه ثَمّن "طلب" الجهود المبذولة من قبل رعاية الطلاب في تنمية واكتشاف مواهب الطلاب الرياضية والثقافية والعلمية والدينية للارتقاء بذواتهم، وتأهيلهم للفوز بالمراكز الأولى في الانشطة والمسابقات التي يخوضونها مع نظرائهم من المناطق الأزهرية الأخرى.

وأكد رئيس المنطقة أن المنيا الأزهرية حريصة على تفعيل الأنشطة الطلابية كافة، والمشاركة في جميع المسابقات الرياضية التي تنظمها رعاية الطلاب بقطاع المعاهد؛ كي ينمو فكر الطالب الأزهري ويصبح متميزًا ومتفوقًا علميًّا وفكريًّا بمختلف مراحل التعليم.

جديرٌ بالذكر أن منتخب المنطقة يتكون من الطلاب: "طارق سيد محمود، وأحمد محمد السيد، وحسام عبد الرحمن عبد الحميد، وطارق وأئل عزوز ، وحسن رجب عمر، ويحيى محمد عبد الله، ومحمد يحيى عبد الله، وعمر أحمد عبد العزيز ".


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.