19 فبراير, 2022

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يفتتحُ معهدَ الغمري النموذجي بالجيزة بعد تجديده

افتتح اليوم السبت ١٩ فبراير ٢٠٢٢م الأستاذ الدكتور سلامة داود، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية معهد الغمري النموذجي بمنطقة الجيزة الأزهرية، وكان في استقبال فضيلته الدكتور سمير أبو الخير، رئيس منطقة الجيزة الأزهرية، والأستاذة فاطمة الأحمر، مدير عام رياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية، والأستاذ عبد الرحمن أبو طالب، المدير العام الثقافي بالمنطقة، وعددٌ من قيادات منطقة الجيزة الأزهرية.
وتفقد رئيس القطاع خلال الزيارة ديوان عام المنطقة ومعمل الحاسب الآلي الذي يشهد ورشة عمل موجهي اللغة العربية، وحثهم على بذل المزيد من الجهد؛ لرفعة شأن طلاب وطالبات المعاهد الأزهرية.
وقدم رئيس قطاع المعاهد في أثناء كلمته التهنئة لأهالي حي المنيب والعمرانية، على إقامة الصرح التعليمي، والذي يعتبر إضافة لمنظومة قطاع التعليم، باعتباره من أهم القطاعات التي تبنى عليها القطاعات الخدمية والتنموية الأخرى كافة، مشيرًا إلى أهمية نشر وسطية الأزهر الشريف باعتباره قيمة وقامة.
ومن جانبه أكد الدكتور أبو الخير أن افتتاح المعهد يأتي في إطار خطة الأزهر الشريف لإنشاء وإحلال وتجديد المعاهد الأزهرية، والارتقاء بالمنظومة التعليمية على مستوى معاهد منطقة الجيزة الأزهرية، مشيدًا بدعم الجمعيات الخيرية، وتعزيز دورها على الجانبين التعليمي والدعوي.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.