28 فبراير, 2022

فعاليات تصفيات مسابقة الأزهري الصغير بمنطقة السويس الأزهرية

أقامت منطقة السويس الأزهرية تصفيات مسابقة الأزهري الصغير، بمتابعة من الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية، وبإشراف الأستاذة آيات محمد حسن، مديرة التعليم النموذجي، والشيخ محمد عمر، مدير شؤون القرآن الكريم، وبمشاركة موجهي القرآن الكريم، وموجهي رياض الأطفال بمنطقة السويس الأزهرية.
وتتم التصفيات على عدة مستويات، حيث تمت التصفية على مستوى المعاهد ثم على مستوى الإدارة التعليمية، وصولًا إلى التصفيات النهائية.
ويتم اليوم في التصفيات على مستوى المنطقة تقييم الأطفال لاختيار 10 أطفال على أن يتم اختيار أربعة منهم للتصعيد في المنافسة على مستوى الجمهورية.

وتستهدف هذه المسابقة أطفال الروضة بالمعاهد الأزهرية: (العادية، والنموذجية) حيث يقوم الطفل بحفظ جزئي (عم وتبارك) مع التلاوة الصحيحة والتجويد، إضافة إلى حفظ عشرة أحاديث نبوية.

وكانت الإدارة العامة لرياض الأطفال بالأزهر الشريف قد أعلنت عن مسابقة " الأزهري الصغير " للعام الدراسي ٢٠٢١ /٢٠٢٢ م وذلك في إطار اهتمام الأزهر الشريف بالأطفال وتربيتهم وتنشئتهم التنشئة الصحيحة في هذه المرحلة العمرية المهمة (مرحلة رياض الأطفال) التي تتفتح فيها نوافذ الفرص للتعلم والاكتشاف وتنمية قدرات الطفل واستثمارها.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.