13 مايو, 2015

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية: يلتقي وفد السفارة الماليزية لتعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم

استقبل،  اليوم، فضيلة أ.د/ محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وفدا من السفارة الماليزية، برئاسة المستشار الديني للسفارة عبد المهيمن بن محمود، وذلك لتعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم بين الجانبين.

وخلال اللقاء  أعرب عبد المهيمن عن  تقدير سفارة بلاده  للدور المهم الذي يقوم به الأزهر الشريف وفضيلة الإمام الأكبر، في مواجهة الأفكار المتشددة التي تكدر السلم العالمي، مشيدًا بدوره البارز في نشر تعاليم الإسلام الصحيحة وقيمه التي تدعو إلى التسامح والاعتدال والتعايش بين الطلاب والطالبات الوافدين من بلادهم للتعلم في رحاب الأزهر.

من جانبه رحَّب فضيلة الدكتور الأمير بالوفد الماليزي، وأكد أنه يتواصل مع الطلاب والطالبات الوافدين من ماليزيا من خلال المنح التي يقدمها الأزهر لطلاب ماليزيا للدراسة بمختلف معاهده ، كما ناقش فضيلته مع الوفد كل ما يتعلق بترتيبات مشاركة قطاع المعاهد الأزهرية في أعمال امتحانات الشهادة الدينية الماليزية، والتي بموجبها يلتحق طلاب ماليزيا بكليات جامعة الأزهر الشريف بعد  أن يجتازوا الامتحان المقرر في اللغة العربية،  وذلك ضمن البروتوكول الموقع بين الأزهر الشريف ودولة ماليزيا.


كلمات دالة:

Leave a comment

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
إضافة تعليق