12 مارس, 2015

أسيوط والبحيرة تحصدان المركز الأول في ختام معسكر الموجه والمعلم المثالي

نظمت الإدارة المركزية لرعاية الطلاب برئاسة الأستاذ محمود سعيد الأشموني،  اليوم الختامي للمعسكر النموذجي للموجه المثالي والمعلم المثالي على مستوى الجمهورية، بمشاركة 23 منطقة أزهرية في مركز شباب العاشر من رمضان الرياضي.

وأناب فضيلة أ. د/ محمود أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، فضيلة الشيخ عبد الجواد المتولي وكيل القطاع لشئون التعليم، لحضور الحفل الختامي  وتسليم الجوائز.

وجاء تنظيم الحفل بالتعاون مع الإدارة العامة للتربية الرياضية.

وفاز بالمركز الأول في مسابقة المعلم المثالي الأستاذ مصطفى زناتي محبوب من منطقة أسيوط، وفي المركز الثاني جاءت منطقة الغربية بأستاذها فرج أحمد إبراهيم، والأستاذ صفوت حسن منصور من المنصورة، بينما فاز الأستاذ محمد أحمد سالم ممثل منطقة بورسعيد بالمركز الرابع، وجاء في المركز الخامس الأستاذ سامي أحمد منصور من منطقة الإسكندرية.

وفي مسابقة الموجه المثالي، جاءت منطقة البحيرة في المرتبة الأولى ومثَّلها الأستاذ رمضان محمد السيد، وجاء الأستاذ محمد جمال عبد المعطي من المنيا في المركز الثاني،  والأستاذ محمد منير حسن من أسوان في المركز الثالث، وفي المرتبة الرابعة الأستاذ عمر عبد العزيز السيد من الإسماعيلية، و خامسًا منطقة المنوفية ومثلها الأستاذ سليمان سليمان علي.

 


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.