11 فبراير, 2015

الأمير خلال جولاته المستمرة... شكر لعميدة معهد الدراسات الخاصة، ونقل شيخة معهد البعوث

تفقد الأستاذ الدكتور محمد أبو زيد الأمير " رئيس قطاع المعاهد الأزهرية " خلال جولة مفاجئة صباح اليوم الأربعاء الموافق : 11/2/2015م الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بشارع بورسعيد بالقاهرة ووجه الأمير بضرورة العمل على تفعيل النشاط الطلابي كما تفقد فضيلته أيضًا معهد فتيات البعوث الإعدادي الثانوي وقرر نقل شيخة المعهد وعودتها إلى الوظيفة المسكنة عليها لتقصيرها في أداء الواجب الوظيفي. مشددًا على مجابهة الفساد في التعليم الأزهري حتى يعود الأزهر إلى سابق عهده كعبة للعلم، ومنارة للعلماء.

كما تفقد أيضا معهد الدراسات الخاصة وأشاد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بإنتظام العمل المعهد،  كما أشاد فضيلته بمدرس القرآن الكريم بالمعهد الشيخ/ احمد صديق محمد شعبان، لما لمسة من تفانى فى أداء رسالتة للطلاب مؤكدا على أن هذا المدرس يعد نموذجًا يحتذى به، ووجه رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشكر لعميدة المعهد لأدائها المتميز في عملها، و قرر صرف مكافأة مالية لمدرس القرآن الكريم.

 وفى نهاية الجولة المستمرة أعلن رئيس القطاع استمراره فى المتابعة الميدانية بجميع معاهد الجمهورية من واقع الأمانة وتحمل المسئولية تجاه أبناء المسلمين، وطالب جميع المدرسين والمدرسات بالمعاهد الأزهرية بالإلتزام باللغة العربية الفصحى في الشرح للطلاب الوافدين.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.