21 أكتوبر, 2014

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يكرم المتفوقين من الطلاب المعاقين

قام فضيلة الأستاذ الدكتور / محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد يرافقه الأستاذ / محمود الأشموني رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بزيارة صباح اليوم إلي المركز الرياضي بمجمع محمود خميس الأزهري بمدينة العاشر من رمضان وذلك للمشاركة في معسكر التوجيه والإرشاد النفسي للطلاب المعاقين من ذوي الاحتياجات الخاصة لطلاب منطقة القاهرة الأزهرية والذي يهدف إلى مساعدة هؤلاء الطلاب للتعرف علي نقاط الضعف والقوة في أجسادهم بهذه الصورة التي خلقوا عليها ، ومحاولة الوصول بالطلاب للاعتماد علي النفس بدلا من الاعتماد علي الآخرين.

وخلال لقاءه بالطلاب أكد فضيلته لهم أننا سَخرنا أنفسنا لخدمتكم ولكم علينا حقوق وواجبات نسأل الله أن يعيننا عليها ، وطالب فضيلته الطلاب أن يعتمدوا علي أنفسهم فالشباب هم عماد الأمة وفيهم الصحة والقوة والأزهر الشريف سيرتفع بكم وبما تقومون به.

وحرص فضيلته علي مشاركة الطلاب في احدي الفقرات الصباحية، وقرر تكريم خمس طلاب وصرف مكافأة مالية قدرها 100 جنية لكل طالب وذلك لتفوقهم وحفظهم للقرآن الكريم والأحاديث النبوية.

من جانبه أكد الأستاذ / محمود الاشموني أن الإدارة المركزية لرعاية الطلاب  تسعي من خلال هذه المعسكرات إلي إكساب الطلاب المهارات المختلفة الاجتماعية والثقافية وهي مستمرة طوال العام من أجل مصلحة الطلاب.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.