19 مارس, 2022

سوهاج الأزهرية.. معهد "فتيات طهطا" ينظم احتفالية بيوم الأم

بمتابعة من الدكتور محمد حسانين، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية والشيخ عوني أبو عمران، مدير إدارة طهطا الأزهرية نظم صباح اليوم السبت 19 مارس معهد فتيات طهطا الإعدادي الثانوي احتفالية بمناسبة يوم الأم خلال طابور الصباح تحت إشراف السيد الفاضلة آمال أبو زيادة، عميد المعهد، والأستاذ محسن صالح، الوكيل الثقافي بالمعهد.

حضر الحفل الشيخ عبد الرؤف عبد الله أمين، مسئول التعليم الابتدائي بالإدارة، والذي تم استهلاله بعبارات متميزة عن مكانة الأم ودورها في بناء الأسرة من الأستاذة رقيه أحمد، المنسق الإعلامي بالمعهد.

وانطلقت الاحتفالية بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ مهران عاطف أحمد، معلم أول القرآن الكريم بالمعهد، ثم اشتملت فقرات الحفل على أنشودة ترحيبية من الطالبات بضيوف الحفل تتضمنت فقرات الحفل الحديث الشريف، وأنشودة أنت الحنان، ومسرحية عن الأم، وقصيدة بعنوان: "قطعة من جسدي"، وغيرها من الفقرات الأخرى.

واختتم الحفل بكلمة مسئول التعليم الابتدائي بالإدارة متحدثًا فيها عن دور الأم وفضلها.

وفي نهاية الحفل تم تكريم السيدة الفاضلة آمال أبو زيادة، عميد المعهد والأستاذة الفاضلة بسمة عوض، معلم خبير المواد الشرعية بالمعهد المعلمة المثالية وتكريم الطالبات المشتركات في الحفل وطالبات الصف الثالث الإعدادي المشتركات في مسابقة العباقرة التي أقيمت أول أمس الخميس بديوان الإدارة بين معهد فتيات طهطا وفتيات بنجا.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.