22 مارس, 2022

الشرقية الأزهرية تشارك في احتفالات اليوم العالمي للمياه

برعاية الدكتور/ محمد السروي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية قام صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/٣/٢٢م. قام طلاب معاهد منطقة الشرقية بالمشاركة في فعاليات اليوم العالمي للمياه، وذلك طبقًا للتعليمات الواردة من قيادات الأزهر الشريف بأهمية المشاركة في اليوم العالمي للمياه وضرورة إثراء ثقافة طلاب المعاهد الأزهرية بأهمية المياه المحافظة عليها وضرورة ترشيد استهلاكها.
وتعددت صور الاحتفال بمعاهد منطقة الشرقية الأزهرية ما بين كلمة طابور الصباح لجميع شيوخ ونظار المعاهد تم فيها بيان أهمية المياه، حيث يؤكد القرآن الكريم والسنة النبوية على ضرورة الحفاظ وترشد استهلاك المياه، كما كان هناك مجموعة من الندوات داخل الصفوف والقاعات وكذلك مجموعة من الملصقات والأنشطة المتعددة.
هذا وأكد "السروي" أن ثقافة ترشيد استهلاك المياه هو أمر محوري يجب أن نعليه وننشره بين أبنائنا الطلاب من خلال الندوات والأنشطة المختلفه. وترشيد استهلاك الماء يعد أمرًا غاية الأهمية لضمان مستقبل أفضل للأجيال القادمة؛ لذلك كان من الضروي الحفاظ على كل قطرة مياه استنادًا لقول الله تعالى: {وجعلنا من الماء كل شيء حي} ، {وكلوا واشربوا ولا تسرفوا}.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.