03 سبتمبر, 2014

اعتماد نتيجة الدورالثاني للشهادة الإعدادية الأزهرية

خاص ـ بوابة الأزهر الإلكترونية

اعتمد فضيلة الشيخ جعفر عبد الله علي رئيس قطاع المعاهد الأزهرية نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2013/2014، وقد بلغت نسبة نجاح الدور الثاني 83.95% بواقع زيادة 40% عن الدور الأول حيث بلغت نسبة نجاح الدور الأول 44% وقد بلغت نسبة النجاح للدورين معا 91.01% .
من جانبهم قام أعضاء الكنترول العام ورؤساء الكنترولات على مستوى المناطق برئاسة الأستاذ محسن نور الدين بتقديم الشكر لفضيلة رئيس القطاع ولفضيلة وكيل الأزهر الشريف على ثقتهم الغالية في اتخاذ قرار عدم مركزية كنترول الشهادة الإعدادية مكللين نتاج عملهم وجهدهم بنجاح هذه الفكرة .
وقد أكد الأستاذ محسن نور الدين أن نسبة النجاح الشهادة الإعدادية بالإضافة إلى عدم وجود أي عقبات أثناء فترة عمل الكنترول خير دليل على نجاح هذا العمل.
من جانبه قدم فضيلة الشيخ جعفر تهانيه لكل الطلاب والطالبات الناجحين في الشهادة الإعدادية متمنيا لهم التوفيق والسداد ، وطالب فضيلته الطلاب الذين لم يحالفهم التوفيق بالجد والاجتهاد داعيا أن يوفقهم الله في العام القادم ، وقد قام فضيلته بتكريم القائمين على كنترول الشهادة الإعدادية ورؤساء الكنترولات في جميع المناطق، مقدماً لهم جزيل الشكر على ما بذلوه من جهد لنجاح هذا العمل، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد لرفع مكانة التعليم الأزهري.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.