01 سبتمبر, 2014

لجنة تحكيم مسابقة «إلهام السلام» تصل «الأقصر»لاختبار طلاب الصعيد

في إطار فاعليات المرحلة الأولى من مسابقة «إلهام السلام» التي تقيمها قناة "السلام عليك أيها النبي" الفضائية، انتقلت لجنة فرز المتسابقين إلى محافظة "الأقصر" صباح الاثنين الموافق الأول من شهر سبتمبر 2014م لاستكمال الاختبارات الأولية للطلاب المشاركين من محافظات الوجه القبلي.
فيما أشار الشيخ أشرف سعيد رئيس اللجنة المكلفة من قطاع المعاهد الأزهرية وعضو لجنة الفرز والتحكيم إلى أن فعاليات المسابقة واختبارات طلاب الصعيد تستمر لمدة أربعة أيام: «تعقد لجنة فرز واختبار الطلاب تحت إشراف قطاع المعاهد الأزهرية، و تستمر لمدة أربعة أيام متوالية، وتتكون اللجنة من عضوين أحدهما مسئول من قطاع المعاهد الأزهرية، والآخر من قناة السلام عليك أيها النبي.».
وقد أوضح الدكتور جودة بركات – مدير القناة – أن انتقال لجنة التحكيم للأقصر جاء تيسيرًا على المشاركين في المسابقة: «الفاعليات الخاصة بطلاب الوجه القبلي ستقام في أحد فنادق مدينة الأقصر تسهيلًا على طلاب محافظات الصعيد، وحتى لا يتحملوا عناء ومشقة السفر إلى استوديوهات القناة بالقاهرة».
ويشارك من محافظات صعيد مصر أكثر من ثلاثمائة طالب وطالبة من محافظات سوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر من إجمالي أكثر من ألفي متسابق ومتسابقة من طلاب الأزهر الشريف على مستوى الجمهورية


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.