12 أبريل, 2022

مطروح الأزهرية تشارك في مسابقة القصة القصيرة "حياة بلا ألغام"

كرمت منطقة مطروح الأزهرية بالتعاون مع الأمانة التنفيذية لإزالة الألغام وتنمية الساحل الشمالي ومكتبة مصر العامة الفائزين في مسابقه أفضل قصة قصيرة وتصميم فني تحت شعار: " حياة بلا ألغام"، وذلك في إطار فاعليات الاحتفالات باليوم العالمي للتوعية بمخاطر الألغام.
شهد التكريم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم، ومدير عام مكتبة مصر العامة الأستاذ أسامة المرسي.
في بداية كلمته، رحب رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ عبد العظيم سالم بالفائزين، مؤكدًا على أن الشباب هم مستقبل الأوطان، لافتًا إلى أن مثل هذه المسابقات تزرع فيهم العديد من القيم الإيجابية والمهارات الشخصية اللازمة لتطورهم مستقبلًا، مطالبًا الفائزين بأن تكون مجهودات الأمانة وما تقوم به من عمليات تطهير وتوعية ضد مخاطر الألغام وآثارها في الحد من الحوادث ومخلفات الحروب في محافظتنا؛ مثالًا وقدوةً لنا في التحدي والإرادة والإخلاص، معربًا عن سعادته بهذا التعاون البناء بين مؤسسات الدولة في سبيل التنمية ورفعة وطننا الغالي.
وفي نهاية اللقاء تم تكريم الفائزين وهم: (روضة وحنين سامي عبيد، وجنى محمد السعيد، ويوسف عمر السيد، ومنى أحمد إبراهيم، وأسماء أحمد محمد) وتوزيع الجوائز العينية وشهادات التقدير عليهم والتقاط الصور التذكارية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.