07 مايو, 2022

المنوفية الأزهرية .. متابعة لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية

تفقد الشيخ السعيد محمد الصباغ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية صباح اليوم السبت، الموافق2022/5/7"معهد الماي الابتدائي، ومعهد فتيات الماي ع/ث معهد بنين سنجرج الابتدائي، ومعهد بنين شبرا باص ع/ث، وذلك في إطار المتابعات المكثفة لامتحانات النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية بمعاهد منطقة المنوفية الأزهرية، والاطمئنان على سير الامتحانات في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والتطهير المستمر، للوقاية من فيروس كورونا.

حيث يؤدي طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي اختبارات اليوم الأول بمادتي "القرآن الكريم، والتربية الإسلامية" في حين يؤدي طلاب النقل الإعدادي أول يوم امتحان بمادتي " الفقه ، اللغة العربية ".

وأكد رئيس منطقة المنوفية الأزهرية على ضرورة تحقيق الانضباط داخل اللجان وتطبيق كافة التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية.

كما أشار "الصباغ" إلى أن حالة من الهدوء والاستقرار تسود امتحانات النقل الابتدائية والإعدادية بمعاهد المنطقة الفصل الدراسي الثاني، دون وجود أية شكوى، موضحًا أنه لا يوجد شكوى من صعوبة الأسئلة وأنها في مستوى الطلاب ولا تخرج عن المناهج المقررة فضلًا على أنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الامتحانات بديوان عام المنطقة؛ لسرعة تذليل العقبات وحل المشكلات الطارئة حرصًا على نجاح العملية الامتحانية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.