08 يونيو, 2022

سوهاج الأزهرية .. إعلان أسماء الطلاب والطالبات الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات رعاية الطلاب لهذا العام

أعلنت إدارة رعاية الطلاب ونشاط الفتيات بمنطقة سوهاج الأزهرية أسماء الطلاب والطالبات الذين حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الإدارة المركزية لرعاية الطلاب للعام الدراسي 2021/2022 م.
وقال الأستاذ حفظي عبد الظاهر، مدير إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة: إن المسابقات التي نفذتها الإدارة المركزية لرعاية الطلاب (الرعاية الاجتماعية) والمشارك فيها الطلاب هي: مسابقات حفظ وتجويد القرآن الكريم، وأوائل الطلاب والطالبات للشهادة الثانوية، ومسابقة الطالب والطالبة المثالية، مشيرًا إلى أن الطلاب الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية هم كالآتي:
1- الطالب/ عبد الرحمن علاء محمد، معهد سوهاج الثانوي بنين، حصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية للمرحلة الثانوية في مسابقة القرآن الكريم.
2- الطالبة/ هناء عبد الستار حشمت، معهد فتيات بني حميل الإعدادي، حصلت على المستوى الثامن بالمرحلة الإعدادية في مسابقة القرآن الكريم.
3- الطالبات: دينا وحيد حامد عبد النعيم، وآلاء محيي الدين أحمد عبد الحميد، ورقية محمود فوزي محمد، معهد فتيات تونس الإعدادي الثانوي، حصلن على المركز الرابع للقسم الأدبي (فتيات) بمسابقة أوائل الطلاب.
4- الطالبة/ نورهان الهيثم حسن، معهد سوهاج الثانوي النموذجي، حصلت على المركز الثالث في مسابقة الطالبة المثالية.
وتتقدم المنطقة بقيادة الدكتور محمد حسانين، رئيس الإدارة المركزية، والدكتور أحمد مكي، مدير عام العلوم العربية والدينية، والأستاذ شومان محمد أحمد، مدير عام المواد الثقافية بخالص التهاني والتبريكات للطلاب الفائزين متمنين لهم دوام التفوق والتقدم، ومثمنين جهودهم المبذولة في المنافسة على مستوى الجمهورية لتحقيق مراكز متقدمة للمنطقة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.