17 يوليه, 2022

إجراء التصفية الختامية للمشروع الوطني للقراءة في المنيا الأزهرية

أقامت إدارة الكتب والمكتبات بالمنطقة فعاليات التصفية الختامية للمشروع الوطني للقراءة 2022، والتي ضمت أربعة مشاركين عن كل إدارة ممن اجتازوا التصفيات الأولية من بين جميع المتسابقين من مختلف المعاهد.

جاء ذلك بمتابعة من الدكتور أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية، والشيخ إبراهيم محمود إبراهيم، الوكيل الشرعي والأستاذ محسن خالد حسن، الوكيل الثقافي.

وأوضح رئيس المنطقة أن المشروع الوطني للقراءة هو مشروع ثقافي تنافسي مستدام يهدف إلى توجيه الأطفال والشباب لمواصلة القراءة الوظيفية الإبداعية الناقدة، وإنتاج الجديد منها وصولًا لمجتمع يتعلم ويفكر ويبتكر، مشيرًا إلى أنه يهدف إلى إثراء البيئة الثقافية في المدارس والمعاهد والجامعات بما يدعم الحوار البناء والتسامح وقبول الآخر.

وشملت لجنة الإشراف على المشروع كلًّا من: الدكتور علي فريز علي، مدير إدارة الكتب والمكتبات، والأساتذة: أحمد محمود رجب، ومحمد عبد العزيز، مديري الجودة والكمبيوتر التعليمي.

وتكونت لجنة التحكيم من كلٍّ من الأستاذ عاصم عبد العظيم أبو اليزيد، موجه عام اللغة العربية، والأساتذة: أحمد ناجح، وزينب السعيد، موجهي الكتب والمكتبات.

وبختام التصفيات أكد مدير إدارة الكتب والمكتبات بالمنطقة أن النتائج وإعلان أسماء المصعدين للتصفية النهائية سيتم لاحقًا حيث يتم تصعيد أربعة مشاركين عن المستويات الأربعة بالمشروع للتصفية النهائية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.