20 أكتوبر, 2022

تنسيق أسيوط الأزهرية يعلن عن حاجته لعضو فني بإدارة التوجيه الفني بالمنطقة "ندب داخلي"

فتحت إدارة التنسيق بمنطقة أسيوط الأزهرية، باب الترشح وتلقي الطلبات لوظيفة "عضو فني" بإدارة التوجيه الفني بالديوان العام للمنطقة.

وقال الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية، أن الوظيفة المعلن عنها ستكون عن طريق الندب الداخلي من خارج السادة العاملين بديوان المنطقة، وفقًا لتعليمات رئيس قطاع المعاهد الأزهرية فيما يخص الإدارات التعليمية الإشرافية والواردة باللائحة التنفيذية رقم (250) بدواوين المناطق التي بها عجز بالأعضاء الفنيين.

وأشار خالد عبد الغني، مدير التنسيق، إلى ضرورة توفر شروط محددة فيمن يرغب في الترشح لهذه الوظيفة، وهي: أن يكون حاصلًا على مؤهل عال مناسب من المسكنين على وظائف التعليم، وعدم توقيع جزاء عليه أكثر من عشرة أيام متصلة أو منفصلة في عام الترشح، أو محالًا للنيابة الجنائية أو المحكمة التأديبية أو موقوفًا عن العمل.

وأوضح "عبد الغني" أهمية قضاء المرشح مدة عمل فعلية بالمعاهد الأزهرية لا تقل عن خمس سنوات، وأن يجيد استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته، وتقاريره السنوية لا تقل عن مرتبة كفء.

جدير بالذكر أن إدارة التنسيق بالمنطقة سوف تتلقي طلبات الترشح من السادة الراغبين في شغل تلك الوظيفة في موعد غايته 31 أكتوبر الجاري، مقرونًا ببيان حالة وظيفية معتمد من السيد/ رئيس الإدارة المركزية، وإرفاق الأوراق الخاصة بتوفر الشروط المطلوبة في المرشحين.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.