27 أكتوبر, 2022

أسيوط الأزهرية.. ختام الأسبوع الثاني من برنامج تنمية مهارات رواد التحول الرقمي

اختتمت إدارة التدريب وتنمية المهارات بمنطقة أسيوط الأزهرية، اليوم الخميس الموافق 27/10/2022م فعاليات الأسبوع الثاني للبرنامج التدريبي "التحول الرقمي وتطبيقاته" للسادة مسؤولي مراكز المعلومات بالمناطق ورواد التحول الرقمي بالإدارات التعليمية من 5 محافظات من محافظات الصعيد: (أسيوط والمنيا وبني سويف والفيوم والوادي الجديد).

وأكد د/ علي عبد الحافظ، رئيس المنطقة، على ضرورة نقل تلك الخبرات التي حصلوا عليها مما يسهم في دعم العملية التعليمية بمناطقهم وإداراتهم، مشيرًا إلى أهمية تقديم الخدمة التعليمية للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم بالكفاءة المطلوبة، وكذلك أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكافة المعاهد التابعة لهم عن طريق التحول الرقمي بما يعكس دعم الأزهر للتكنولوجيا الحديثة ويتوافق مع الخطة الإستراتيجية طويلة المدى للدولة لتحقيق مبادئ وأهداف رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة في كل المجالات، وتوطينها بأجهزة الدولة المصرية المختلفة.

فيما أضافت د/ سوسن محمد، مدير إدارة التدريب، أن الأسبوع الثاني استهدف 40 متدربًا تم تقسيمهم إلى مجموعتين، كل مجموعة تضم 20متدربًا، منوهة عن توفير إقامة كاملة للسادة المتدربين المغتربين طوال مدة التدريب بأسيوط.

ووضحت أن البرنامج التدريبي تناول عدة موضوعات مهمة منها: العمل الاحترافي لبرامج الـ ((WORD و (EXEL) و(ONE DRAIF) والاستفادة منها لعرض البيانات، والعمل على برنامج شئون الطلاب، ومتابعة خدماته المختلفة ومستجداته.

جدير بالذكر أنه تم انتداب مدربين ومهندسي برمجيات من ذوي الكفاءة والخبرة بمركز المعلومات بمشيخة الأزهر، لإلقاء المحاضرات وتنفيذ التدريبات العملية داخل القاعات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.