09 نوفمبر, 2022

رئيس أسيوط الأزهرية يشارك في "الحوار الوطني من أجل مصر"

شارك الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، في فعاليات "الحوار الوطني من أجل مصر" الذي نظمته رابطة شباب بيت العائلة المصرية، بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام محافظة أسيوط.

وأوضح "عبد الحافظ" أن اللقاء ناقش طلبات وأفكار الشباب وممثلي المؤسسات المختلفة فضلًا عن تسليط الضوء على المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة، والموقف التنفيذي للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والمشروع القومي لتطوير الريف المصري، وفقًا لرؤية مصر 2030 لتحقيق مبادئ وأهداف التنمية المستدامة في كل المجالات.
كما شهد اللقاء جلسة حوارية مفتوحة مع الشباب المشارك، والاستماع للطلبات والأراء والأفكار من الحضور، حيث أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على دراسة المقترحات المقدمة وتنفيذها في أقرب وقت ممكن وفقًا للإمكانيات المتاحة.

حضر اللقاء الشيخ مختار مصطفى، مدير العلاقات العامة بالمنطقة، والشيخ سيد عبد العزيز، الأمين العام لبيت العائلة بأسيوط، والقس عاموس بسطا، الأمين العام المساعد، وأعضاء الرابطة، إلى جانب عدد من الشباب والفتيات من طلاب المعاهد الأزهرية والمدارس العامة، وبعض القيادات التنفيذية والشعبية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.