15 يناير, 2023

هدوء وانتظام داخل لجان امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بالجيزة

تفقد اليوم الأستاذ الدكتور أحمد الشرقاوي، رئيس الإدارة المركزية لشؤون التعليم بقطاع المعاهد الأزهرية، ورافقه الأستاذ عصام القاضي، مدير عام الجودة، والدكتورة فاطمة الأحمر، رئيس منطقة الجيزة والدكتور سمير أبو الخير، الوكيل الشرعي للمنطقة أعمال امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، وذلك بالمرور على لجان معهد فتيات العمرانية الإعدادي الثانوي العادى والنموذجي بإدارة الصديق التعليمية الأزهرية، ولجان معهد التحرير الإعدادي الثانوي النموذجي، ولجان معهد التحرير الابتدائي النموذجى بإدارة امبابه التعليمية الأزهرية التابعة لمنطقة الجيزة الأزهرية.
وتم التأكيد من انتظام سير أعمال الامتحانات ووجود الزائرة الصحية، وتم التشديد على السادة ورؤساء اللجان، خلال الجولة التفقدية على توفر جميع سبل الراحة للطلاب ، متمنيًا لجميع الطلاب التوفيق والنجاح .
وأكدت الدكتورة فاطمة الأحمر على أن الامتحانات تسير في شكل منتظم وسلامة ويسر وأن غرفة العمليات بالمنطقة لم تتلق أية بلاغات عن سير الامتحانات باللجان على مستوى المحافظة.
مشددة على الاهتمام بمستوى النظافة العامة بمحيط اللجان لتوفير جو من الهدوء للطلاب والتعامل الفوري مع أية معوقات وتذليلها بما لا يعكر صفو الامتحانات ووفقًا للضوابط التى وضعتها رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.