05 مارس, 2023

الأزهر الشريف يشارك في المؤتمر الصحفي للإعلان عن فعاليات النسخة الرابعة من الأولمبياد الرياضي للمحافظات الحدودية

بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، شاركت الإدارة المركزية لرعاية الطلاب برئاسة الأستاذ أحمد معبد، رئيس الإدارة، فى فعاليات المؤتمر الصحفي للإعلان عن فعاليات النسخة الرابعة من الأولمبياد الرياضى بالمحافظات الحدودية، والتي تقام بمحافظة شمال سيناء.
ويضم الأولمبياد ١٢ لعبة للمرحلة السنية من 15 إلى 23 سنة للبنين والبنات وهي: "كرة طائرة جلوس، كرة قدم خماسي، كرة سلة، كرة طائرة شاطئية، سباحة، كرة قدم شاطئية (بنين فقط)، كرة طائرة، ألعاب قوي، تنس طاولة، كاراتيه، كرة يد، شطرنج".
وتقام هذه الأولمبياد بالمحافظات الحدوديه تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية حيث إنه من المقرر أن تقام فعاليات هذه النسخة في الألعاب الرياضية المختلفة بالمشاركة مع وزارة الشباب والرياضة والتربية والتعليم والفني والجامعات.
يتضمن الجدول الزمني للتنفيذ فتح باب التسجيل خلال الفترة من ٥ : ٢٠ مارس الجاري، مع بدء المنافسات والتصفيات للمرحلة التمهيدية للأولمبياد الرياضي للمحافظات الحدودية خلال المدة من ٢٥ مارس وحتى ٢٠ أبريل المقبل داخل المحافظات، على أن تبدأ منافسات المرحلة الختامية للأولمبياد الرياضي للمحافظات الحدودية خلال المدة من ٢٨ أبريل المقبل وحتى ٢مايو بمحافظة مطروح.


كلمات دالة:
الأبواب: رعاية الطلاب

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.