12 مارس, 2023

رئيس قطاع المعاهد يتفقد روضة معهد الدكتور طلعت النموذجي المرشح للجودة والاعتماد

استقبل الشيخ فواز عبادي، رئيس منطقة القاهرة الأزهرية؛ الشيخ/ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتورة/ راجية طه، نائب رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، والدكتور/ عصام القاضي، مدير عام الجودة بقطاع المعاهد.
تأتي الزيارة في إطار تقييم المعاهد المتقدمة للجودة والتي بدأت اليوم بزيارة معهد الدكتور طلعت النموذجي لتقييم روضة فاطمة الزهراء ٢.
وعبر رئيس المنطقة عن عميق شكره وامتنانه للدعم الذي تلقته المنطقة من مشيخة الأزهر وقطاع المعاهد الأزهرية وتوفير كل الإمكانيات الداعمة لحصول معاهد المنطقة المتقدمة للجودة على الاعتماد.
ومن جانبه صرح الشيخ أيمن عبد الغني أن المعاهد التي سيتم زيارتها بذلت جهودًا طيبة لتطوير القدرة المؤسسية، والفاعلية التعليمية بها، وأضاف فضيلته أنه تم تقديم الدعم الفني اللازم لهذه المعاهد عن طريق العاملين بإدارات الجودة بالمناطق في ضوء خطط العمل المعتمدة من الإدارة العامة لجودة التعليم بقطاع المعاهد.
وعلى صعيد آخر، أعلن مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد عن اعتماد ٤ معاهد تابعة لمنطقة القاهرة كانت قد تقدمت للاعتماد في الفصل الدراسي الأول.
وقد أفاد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية بأنه يجري حاليًا الإعداد لتجهيز أكثر من عشرة معاهد تشمل المراحل التعليمية المختلفة لتكون جاهزة للتقدم الجودة مع بداية العام الدراسي القادم.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.