14 مايو, 2023

قطاع المعاهد يجري عددًا من اللقاءات الاستعدادية بالمشروع الوطني للقراءة

أجرى قطاع المعاهد الأزهرية فاعليات اللقاء التحفيزي للبعد الثالث “المعلم المثقف” بالمشروع الوطني للقراءة، الذي يجريه القطاع للعام الثالث على التوالي، بحضور وكيل الأزهر فضيلة الأستاذ الدكتور/ محمد الضويني، ورئيس قطاع المعاهد فضيلة الشيخ/ أيمن عبد الغني، بالتعاون مع مؤسسة البحث العلمي.

ويهدف المشروع في نسخته الثالثة إلى إثراء روح المنافسة بين معلمي المعاهد الأزهرية؛ لتحقيق مردود إيجابي بهدف زيادة الحصيلة العلمية وتنمية المهارات المعرفية للسادة المعلمين.

وتستعرض اللقاءات الاستعدادية للمشروع توقيتات المنافسة، والشروط الواجب توافرها، وكيفية التسجيل، والعوامل المرجحة للتنافس الجاد للفوز فى المسابقة.

جدير بالذكر أنه سيتم إجراء التصفيات النهائية على مستوى الإدارات التعليمية لتصعيد مُعَلِمَين اثنين من كل إدارة؛ للتنافس فيما بينهم خلال شهر يوليو المقبل، مشيرًا إلى اختيار معلم واحد فقط للمنافسة على مستوى المنطقة، ليتم بعد ذلك إجراء النهائيات على مستوى الجمهورية خلال شهر أغسطس من العام الجاري.

يذكر أن جوائز المشروع الوطني للقراءة تبدأ بمليون جنيه لصاحب المركز الأول على مستوى الجمهورية، وتننتهى بمائة ألف جنيه للمركز العاشر.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.