05 ديسمبر, 2023

"البحيرة الأزهرية" تنظم عددًا من الأنشطة والفعاليات لنشر قيم "أنا الراقي بأخلاقي"

نظمت منطقة البحيرة الأزهرية عددًا من الفعاليات والأنشطة المتعلقة بمبادرة أنا الراقي بأخلاقي، حيث قام عدد من المعاهد بإدارة إدفينا بزيارة المستشفى العام المحمودية ونادي المرأة؛ لإشراك المجتمع في فعاليات المبادرة.

كما شارك معهد دمنهور النموذجي في فقرات الإذاعة المدرسية بمعهد دمنهور النموذجي الابتدائي بعنوان: الأمانة ضمن فعاليات مبادرة أنا الراقي بأخلاقي الموسم الثاني ٢٠٢٤/٢٠٢٣.

وشارك معهد فتيات سحالي الإعدادي الثانوي التابع لإدارة دمنهور بعمل لوحة جدارية عن صفات مبادرة أنا الراقي بأخلاقي تحت إشراف الأستاذة هبة تركي، معلم التربية الفنية بالمعهد، كما قام معهد فتيات أبو السحما بإدارة دمنهور بتنفيذ معسكر خدمة عامة وعمل ورشة عمل ولافتات عن أهمية قيمة (التعاون).

في السياق ذاته، قام عدد من طالبات معهد السحما بزيارة لمستشفى أبو السحما حيث تجلت خلال الزيارة مجموعة من القيم الأخلاقية التي يجب أن نتجمل بها من تعاون وصبر وأمانه وتواضع لمسها الجميع من خلال الزيارة.

يذكر أن مبادرة أنا الراقي بأخلاقي تتضمن مجموعة من الفاعليات والأنشطة الطلابية المختلفة حيث تركز المبادرة على قيم أخلاقية في برامج الإذاعة الصباحية بفقرات مختلفة لمدة أسبوع، عبر جدول زمني مُعتمد من قطاع المعاهد؛ وذلك لتدعيم هذه القيم في وجدان الطلاب، كما تتضمن الفعاليات مجموعة من المسابقات والأنشطة الإبداعية، مثل: القصة والشعر والتعبير الفني.


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.