26 فبراير, 2024

للأسبوع الثاني.. تواصل فعاليات “أنا الراقي بأخلاقي” بمعاهد المنيا الأزهرية

واصلت معاهد منطقة المنيا الأزهرية، فعاليات مبادرة “أنا الراقي بأخلاقي” اليوم الإثنين، للأسبوع الثاني على التوالي، حيث أكد الشيخ عصام محمد حسونة، الوكيل الشرعي، إنّه جرى تفعيل عدد من الأنشطة الفنية والثقافية والدينية التي تتناول قيم المبادرة، ونفذها الطلاب بمختلف الإدارات التعليمية، تحت إشراف منسقي الإدارات وشيوخ المعاهد والمعلمين.

وتضمنت الأنشطة فقرات الإذاعة الصباحية، التي تناولت قيمة التراحم بجميع معاهد المرحلتين الإعدادية والثانوية، إضافة إلى عقد عدد من الندوات الدينية والثقافية بمختلف الإدارات التعليمية، مع تنفيذ عدد من الأنشطة الفنية والمسرحيات التعليمية داخل الصفوف الدراسية لتعكس أثر القيم المتناولة.

من جانبه، أوضح منسق المبادرة بالمنطقة، أن فعاليات المبادرة هذا الأسبوع تتناول سلوك " الرفق " لمرحلة رياض الأطفال ، والتي تستمر حتى 14 مارس المقبل، كما يتم تناول قيمة " الإحسان " للمرحلة الابتدائية.

جدير بالذكر أن مبادرة «أنا الراقي بأخلاقي»، أطلقها قطاع المعاهد الأزهرية، بهدف غرس القيم الأخلاقية في نفوس الطلاب، وتحصينهم من السلوكيات المنحرفة والأفكار الهدامة، وذلك من خلال مجموعة من الأنشطة الفنية والثقافية والرياضة ينفذها الطلاب تحت إشراف منسقي المبادرة بالمعاهد.


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.