27 فبراير, 2024

معهد فؤاد الأول بأسيوط الأزهرية يستضيف مبادرة "شباب واعي"

استضافت أروقة معهد فؤاد الأول الثانوي بمنطقة أسيوط الأزهرية الشباب المشارك في فاعليات مبادرة (شباب واعي مشارك بإيجابية) والتي شارك في تنظميها بيت العائلة المصرية بالتعاون مع كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة أسيوط وجمعية كيان والهيئة القبطية للخدمات الاجتماعية.

وقال الشيخ/ شعبان مرعي، عميد المعهد: إن المبادرة شارك بها 150 من الطلاب الجامعين والمعهد الأزهري، مضيفًا أن المبادرة شهدت تنظيم حلقة نقاش حول الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والعهد الدولي للحقوق المدنية والسياسية، وزيارات ميدانية لدير السيدة العذراء بدرنكة، ومعهد فؤاد الأول الأزهري.

وأكد "مرعي" على ضرورة بناء وعي الشباب وتعريفهم بالتحديات التي تواجه الدولة المصرية، والإنجازات التي تحققها، ودور الشباب في الحفاظ عليها وعلى أمن الوطن.

وفي ختام المبادرة أجمع المشاركون على أهمية تكثيف برامج الوعي المجتمعي لكل أفراد المجتمع من خلال الحوار الديمقراطي البناء.

شارك بالمبادرة الدكتور/ السعودي محمد، عميد كلية الخدمة الاجتماعية، والشيخ/ سيد عبد العزيز، أمين بيت العائلة، والشيخ/ محمد علم الدين، كبير معلمين، بمعهد فؤاد الأول، وعدد من القساوسة بكنائس أسيوط.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.