20 أبريل, 2024

وكيل قطاع المعاهد يتابع امتحانات النقل الأزهرى للمرحلتين (الابتدائية- الإعدادية) بالجيزة

تفقد الدكتور أحمد الشرقاوي، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشئون التعليم، والدكتور سيد عويس، مدير عام منطقة الجيزة الٱزهرية، والدكتور عبد الرحمن أبو الدهب، موفد قطاع المعاهد الأزهرية،اليوم السبت، انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل للمرحلتين (الابتدائية- الإعدادية) بمعاهد المنطقة.

وتفقد “الشرقاوي” لجان الامتحانات بمهد فتيات العمرانية الإعدادي الثانوي، وفتيات ملحقة القدس الإعدادي، وخاتم المرسلين الإعدادي الثانوي النموذجي والعادي بنين، والصديق الإعدادي الثانوي بنين.

وخلال متابعته، أكد وكيل القطاع، أن الامتحانات تسير في هدوء وانتظام، مشددًا على توفير سبل الراحة كافة للطلاب والمراقبين، والالتزام بالتعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية.

من جانبه، أكد الدكتور سيد عويس، على تطبيق الإجراءات الأمنية اللازمة لتأمين اللجان، مع تهيئة المناخ الملائم للطلاب، وتوفير طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان؛ للتعامل مع أية حالات طارئة في أثناء الامتحانات.

وأدى اليوم طلاب الصفين ( الرابع- الخامس) الابتدائي الامتحان في مادة القرآن الكريم، بينما أدى طلاب الصف الأول الإعدادي الامتحان في مادتي الفقه واللغة العربية ورقة أولى "النحو"، كما امتحن طلاب الصف الثاني الإعدادي في مادتي الفقه واللغة العربية “النحو والصرف”.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.