24 أبريل, 2024

الشرقية الأزهرية تعقد تصفيات مسابقة المعلمة القدوة للعام الدرسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣م

عُقدت بمنطقة الشرقية الأزهرية الأربعاء الموافق ٢٠٢٤/٤/٢٤ م التصفيات النهائية لمسابقة المعلمة القدوة للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٤/٢٠٢٣م بمقر ديوان عام المنطقة تحت إشراف الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية.

وشارك في التصفيات النهائية ٥ معلمات من مختلف الإدارات التعليمية، وذلك بعد عقد التصفيات الأولية للمسابقة ذاتها بالإدارات التعليمية كافة.

وأكد رئيس الإدارة المركزية، أن المسابقة تهدف إلى قياس قدرة المعلمة وتمكنها من استخدم الوسائل التعليمية بمختلف أنواعها في العملية التعليمية، بجانب دورها في تصميم وصناعة الوسائل التعليمية بأبسط الخامات والأساليب، وبالأخص الوسائل التعليمية المتعلقة بالتكنولوجيا لما لها من أثر تعليمي كبير والذي يتيح الفرصة للأطفال للتفاعل الإيجابي في العملية التعليمية فضًلا عن تفعيل السجلات كافة.

وقال الدكتور حسيني علي عطوة، مدير عام المنطقة للعلوم الدينية والعربية: إن الهدف الرئيس للمسابقة تحفيز المعلمات المتميزات، للمساهمة في إعداد كفاءات المستقبل في ميدان تعليم رياض الأطفال وترسيخ ثقافة التميز والابتكار لديهن.

وبدورها أشارت د. دعاء عزت، مدير إدارة رياض الأطفال، أن أعمال المسابقة شهدت تنافسًا كبيرًا بين المعلمات وقد تم إتاحة الفرصة لجميع الإدارات للمشاركة في التصفيات الأولية والنهائية على مستوى المنطقة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.