10 يوليه, 2016

وكيل الأزهر: كافة أعمال الثانوية الأزهرية مؤمنة تمامًا ويحذر من صفحات التواصل الاجتماعي المضللة

حذًر الأستاذ الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الطلاب من الانسياق وراء الأكاذيب والشائعات التي تروجها بعض صفحات التواصل الاجتماعي فيما يخص الثانوية الأزهرية ونتيجتها، مضيفًا أنه بعد فشل هذه الصفحات في تعكير صفو الامتحانات تحاول الآن الترويج لبعض الأخبار الكاذبة عن نتيجة الثانوية الأزهرية في محاولة بائسة من الحلقة الأخيرة للامتحانات.

كانت بعض صفحات التواصل الاجتماعي قد ادعت كذبًا بأنها حصلت على معلومات عن نتيجة الثانوية الأزهرية فيما أوضح وكيل الأزهر أن نتيجة الثانوية وكافة أعمالها مؤمنة تمامًا، علاوة على أنه لم يتم البدء في رصد درجات المواد حتى الآن.

وشدَّد فضيلته على أولياء الأمور من الوقوع فريسة في أيدي هذه الفئة الضالة؛ لأنهم يحاولون اللعب على مشاعرهم مضيفًا أنه فور الانتهاء من أعمال النتيجة سيتم اعتمادها ونشرها على بوابة الأزهر الإلكترونية.

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية الأزهرية قد انتهت أواخر الشهر الماضي وحقق الأزهر هذا العام كعادته حالة كبيرة من الضبط والربط وشهد له الجميع بذلك، موجها ضربة قاصمة لكل صفحات التواصل الاجتماعي المشبوهة التي كانت تحاول بشتى الطرق تسريب الامتحانات، لكن الأزهر برجاله أثبت للجميع أنهم على قدر المسئولية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.