11 أغسطس, 2016

المنوفية الأزهرية : تكرم أوائل الشهادات بالمحافظة بقاعة الطيب

كرمت اليوم الخميس الموافق 11/8/2016 م الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية أوائل المحافظة من الشهادات الأزهرية للعام الدراسي 2015/20160

أقيم الاحتفال بقاعة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب بالمنطقة، وحضره فضيلة الشيخ محي الدين سعد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية، والدكتور حمدي طعيمه، الوكيل الثقافي للمنطقة، والأستاذ مجدي عصر، مدير التعليم النموذجي، والتعليم الإبتدائي بالمنطقة، والدكتور خالد أبو حسين، مدير رعاية الطلاب بالمنطقة،وعدد كبير من شيوخ المعاهد،والطلاب المكرمين.

من جانبه قال الشيخ محي الدين سعد في كلمته التى ألقاها في بداية الحفل، أن محافظة المنوفية دائما ما تكون في مصاف المحافظات المُكرمة كل عام، وذلك بفضل الله تعالى والمتابعة المستمرة من أولياء الأمور، والمعهد، والمنطقة على حد سواء.

مضيفًا أن هذه النوعية من الطلاب والطالبات المتفوقين علميًا هو نواة لجيل جديد من العلماء والتى ستبنى على سواعدهم مصر الحديثة ، بلد العلم والعلماء.

وفي سياق متصل قال الدكتور حمدى طعيمة، تفوق الطلاب يرجع إلي عوامل عديدة أهمها تنظيم الوقت ومتابعة الدراسة والإستذكار بشكل يومي داعيا كل الطلاب إلي أن يسيروا على درب هؤلاء الطلاب المتفوقين.

وفي حديث خاص لبوابة الأزهر أكد الطالب أحمد حماده، أحد الطلاب المكرمين من أوائل الشهادة الثانوية بالمحافظة أن سبب تفوقه هو رضا الله عزوجل، ودعم أبويه له بشكل مستمر، ومجموعة متميزة جدًا من المدرسين ممن وقفوا بجواره حتى وصل إلي هذا التكريم.

كما أكدت الطالبة أيه عبداللطيف من المراكز الأولى على مستوى المحافظة في الشهادة الثانوية أنها تهدى هذا التفوق إلي كل من وقف بجوارها وساعدها ولو بالكلمة.

كانت إدارة رعاية الطلاب بالمنوفية قد دعت الطلاب الأوائل في كل الشهادات الأزهرية إلي حفل التكريم مطلع الأسبوع الحالي وقامت بالإشراف على الحفل والذي انتهى بتوزيع شهادات التقدير والجوائز المالية على كل الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى. 


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.