20 أكتوبر, 2016

الإنتهاء من حركة النقل الداخلي بـ "أزهر أسيوط".. رئيس المنطقة: النقل أو الانتداب لسد العجز في المعاهد

قال الشيخ أحمد عبد العظيم رئيس منطقة أسيوط الأزهرية، إن حركة التنقلات والانتدابات وتثبيت الانتداب للمعلمين والإداريين على مستوى المحافظة تم الانتهاء منها.

وأكد عبد العظيم أن تلك الحركة تهدف لانتظام سير العملية التعليمية وضبطها بجميع المعاهد الأزهرية بمراكز المحافظة الـ 12، موضحاً أنه تم سد العجز في التخصصات المختلفة سواء العربية أو الشرعية أو المواد الثقافية، مع تنفيذ التأشيرات المتفقة مع القوانين والقواعد فقط، مع ضرورة عمل إعادة عرض لأية تأشيرة تخالف ذلك، وفي حالة تنفيذها دون إعادة عرض فتكون المسؤولية كاملة على منفذها وليس مصدرها.

فيما أوضح أحمد فرغلي رئيس إدارة التنقلات بالمنطقة أنه بلغ عدد المنتدبين والمنقولين أكثر من ألفين معلم وإداري بين المعاهد الأزهرية، مشيراً إلى أن النقل أو الانتداب جاء بين المعاهد داخل الإدارة الواحدة أو بين الإدارات وبعضها في حالة عجز أحد التخصصات داخل تلك الإدارة.

وأضاف فرغلي أن المنطقة كونت لجنة قبل بدء الدراسة برئاسة فضيلة رئيس المنطقة للوقوف على مدى احتياجات المعاهد في التخصصات بهدف تحقيق الصالح العام، والسعي لأفضل مستوى من الأداء داخل المعاهد الأزهرية، لافتا إلى أن جميع القرارات تم توزيعها على الإدارات والمعاهد لتبدأ تطبيقها من تاريخ صدورها.  


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.