مسابقة " إلهام السلام " تشيد بمستوي طلاب الأزهر الشريف الموهوبين

  • | السبت, 9 أغسطس, 2014
مسابقة " إلهام السلام " تشيد بمستوي طلاب الأزهر الشريف الموهوبين

أشاد القائمون علي تنفيذ مسابقة " إلهام السلام " بقناة السلام عليك أيها النبي بمستوي طلاب الأزهر الشريف المشاركين في المسابقة وذلك في إطار المرحلة الأولي من المسابقة التي تنظمها القناة، لإختيار الموهوبين من طلاب الأزهر الشريف في مجالات حفظ القرآن الكريم، الاحاديث النبوية، الخطابة، الادب، المواهب الجماعية وذلك تحت إشراف فضيلة الشيخ جعفر عبد الله علي رئيس قطاع المعاهد، وفضيلة الشيخ / أشرف سعيد ، والاستاذ / ربيع زكي.

وقد تجاوز عدد الطلاب المشاركين في المسابقة ألفي طالب وطالبة من مختلف محافظات الجمهورية، وذلك بعد إجراء اختبارات مبدئية عقدها قطاع المعاهد لإختيار الطلاب الممثلين لكلب محافظة.

وقد أعرب الدكتور/ علي بخيت الزهراني – رئيس القناة – عن خالص تقديرة لمؤسسة الأزهر الشريف وقطاع المعاهد لما بذلوة من جهد، مشيدا بالمستوي العلمي لطلاب الأزهر الشريف.

من جانبة أكد الكتور/ جودة بركات – المدير التنفيذي للقناة – أن أهداف القناة من المسابقة هو تسليط الضوء علي النماذج المضيئة من المتفوقين في العلوم الشرعية – لاسيما طلاب الأزهر الشريف، لإعداد جيل جديد من الدعاة، يواجة تحديات العصر في مجال الدعوة ويواكب الوسائل الإعلامية الحديثة والمختلفة.

من الجدير بالذكر أن قناة السلام عليك الفضائية وقعت برتوكول تعاون بينها وبين الأزهر الشريف العام الماضي من بنودة: مشاركة طلاب الأزهر بمختلف مراحلهم التعليمية في المسابقة التي تقيمها القناة، علي أن يكون الإشراف العام علي إجراء هذه البرامج والمسابقة لفضيلة الأستاذ الدكتور/ عباس شومان - وكيل الأزهر، وأن يكون الإشراف الإداري لفضيلة الأمين العام للمجلس الأعلي للأزهر الشريف.   

طباعة
كلمات دالة: