30 مارس, 2024

منتخب منطقة الإسكندرية يفوز بالمركز الثاني في الدورة الرمضانية للمدارس

شاركت الإدارة العامة للرعاية الرياضية بالأزهر الشريف في فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد المصرى للرياضة المدرسية والتي أقيمت بالمدينة الشبابية بأبوقير.

مثّل الأزهر الشريف في المسابقة التي ضمت عددًا من المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم، منتخب منطقة الإسكندرية الأزهرية لكرة القدم للمرحلة الإعدادية، والذي حصد المركز الثاني بالمسابقة.

وقد تم تكريم الطلاب الفائزين من قبل قيادات الاتحاد المصري للرياضة المدرسية ووزارة الشباب والرياضة وبحضور السيد الأستاذ محمد عبد الله، مدير رعاية الطلاب بمنطقة الإسكندرية الأزهرية، كما تم توزيع الميداليات والجوائز المالية على أعضاء الفريق والمُشرفين المرافقين.

جدير بالذكر أن هذا العمل يأتي تحت توجيهات رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ أيمن عبد الغني وبمتابعة الدكتورة نوال حسني جلال، رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بقطاع المعاهد الأزهرية، وبإشراف الأستاذ ابراهيم صديق، مدير عام الإدارة العامه للرعاية الرياضية والاجتماعية وتنفيذ الأستاذ أيمن محمد ناصر، مسئول مشروعات وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للرياضة المدرسية.


كلمات دالة:
الأبواب: رعاية الطلاب