| 29 أبريل 2024 م

منطقة الإسماعيلية الأزهرية تكرم الفائزين بمسابقة الشعر والإنشاد

  • | الثلاثاء, 8 نوفمبر, 2016
منطقة الإسماعيلية الأزهرية تكرم الفائزين بمسابقة الشعر والإنشاد

كتب محمد شومان : 

قام الدكتور محمد عرابى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية بتكريم الطلبة والطالبات الفائزين فى مسابقة إلقاء الشعر والإنشاد الدينى والخطابة والتى نظمتها إدارة رعاية الطلاب بالإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية على مستوى مراحل التعليم الثلاث.

صرّحت بذلك بسمات حسين رضا مدير إدارة رعاية الطلاب بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية وأضافت أن مسابقة إلقاء الشعر للبنين للمرحلة الإعدادية فاز بها الطالب أحمد السيد أحمد من إدارة التل الكبير الأزهرية،  والمرحلة الثانوية فاز بها الطالب عبدالله محمد عبدالله من إدارة فايد.

 وجاءت نتيجة مسابقة الإنشاد الدينى للبنين على النحو التالى: المرحلة الإبتدائية فاز بها الطالب أحمد محمد السيد من التل الكبير، والمرحلة الإعدادية فاز بها الطالب إبراهيم أحمد عوض من إدارة الإسماعيلية، والمرحلة الثانوية فاز بها الطالب محمد أشرف محمد من إدارة الإسماعيلية.

وأشارت بسمات حسين أن هناك مسابقة لإلقاء الشعر للفتيات للمرحلة الإعدادية فازت بها الطالبة مريم رمضان إبراهيم من إدارة القنطرة غرب، والمرحلة الثانوية فازت بها الطالبة آية الله حسين عبدالحى من إدارة التل الكبير.

 وفى مسابقة الإنشاد الدينى المرحلة الإبتدائية فازت بها الطالبة مريم أحمد محمود من إدارة التل الكبير، والمرحلة الإعدادية فازت بها الطالبة سما محمد محمد من القنطرة غرب، والمرحلة الثانوية فازت بها الطالبة فايزة محمد أحمد من القنطرة غرب.

وفى مسابقة الخطابة بنين المرحلة الإعدادية فاز بها الطالب عبدالله محمد سلامة من إدارة أبوصوير الأزهرية، والمرحلة الثانوية فاز بها الطالب عبدالله سيد مصطفى من إدارة الإسماعيلية الأزهرية.

طباعة
الأبواب: الرئيسية, أخبار
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.








حقوق الملكية 2024 جريدة صوت الأزهر - الأزهر الشريف
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg