| 20 مايو 2024 م

31 ديسمبر.. بدء امتحانات جامعة الأزهر

  • | الإثنين, 19 ديسمبر, 2016
31 ديسمبر.. بدء امتحانات جامعة الأزهر

-د. إبراهيم الهدهد: إجـازة نصـف العــام تبدأ ٢٨ يناير وتنتهى ٩ فبراير

كتب حامد سعد:

أعلن الدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس الجامعة، استعداد جميع كليات جامعة الأزهر لامتحانات الفصل الدراسى الأول، التى سوف تبدأ اعتبارا من السبت الموافق ٣١ ديسمبر الحالى.

وأضاف الهدهد أنه تم إعلام جميع الكليات بموعد بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول من أجل الاستعداد التام وتعليق جداول الامتحانات، بجانب طبع كراسات الإجابة وتجهيز الكنترولات الخاصة، موضحًا أن امتحانات التخلفات تسبق الموعد السابق بجميع الكليات بالقاهرة بنين وبنات، إضافة لفرع الجامعة بالدراسة، وسط متابعة لحظية لغرفة عمليات تعمل على مدار الساعة بجميع الكليات.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة الالتزام بضوابط الامتحانات التى تشمل عدم اصطحاب المحمول داخل لجان الامتحانات مع الالتزام بالهدوء التام بما لا يخل بسير عملية الامتحانات، مشيرًا إلى أن الامتحانات تسير وفق المخطط الذى وضع لها، مع مراعاة توفير سبل الراحة التامة لجميع الطلاب والطالبات، لافتًا إلى أنه تم تحديد ثلاثة أيام لسير الامتحانات بحيث تكون «السبت والاثنين والأربعاء أو الأحد والثلاثاء والخميس».

وأضاف الهدهد أن الامتحانات تنتهى ٢٦ يناير ٢٠١٧م، وإجازة نصف العام تبدأ من السبت ٢٨ يناير وتنتهى الخميس ٩ فبراير، موضحًا أن الفصل الدراسى الثانى يبدأ يوم السبت ١١ فبراير.

 

طباعة
الأبواب: الرئيسية, أخبار
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.








حقوق الملكية 2024 جريدة صوت الأزهر - الأزهر الشريف
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg