| 14 أكتوبر 2019 م

بطولة كرة جرس للمكفوفين ودورى كرة القدم للفتيات العام المقبل

  • | الخميس, 20 يونيو, 2019
بطولة كرة جرس للمكفوفين ودورى كرة القدم للفتيات العام المقبل

قالت الدكتورة نوال حسنى مدير عام الرعاية الرياضية بالأزهر إنه فى إطار التطور الدائم الذى يشهده الجانب الرياضى فى الأزهر الشريف، تقرر عقد بطولة كرة الجرس للمكفوفين على صعيد الطلاب والطالبات بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة العام المقبل.

وتنطلق فعاليات البطولة بنظام الدورى وتنعقد المنافسات تحت إشراف فريق تنظيمى من جانب الأزهر الشريف ووزارة الشباب والرياضة، مع وجود محكمين على أعلى مستوى يتم ترشيحهم من جانب الوزارة، من أجل المشاركة فى هذه اللعبة التى تتم للمرة الأولى على مستوى معاهد الأزهر الشريف.

من جهة أخرى، كشفت مدير عام الرعاية الرياضية عن انطلاق دورى كرة قدم للفتيات للمرة الأولى على مستوى المعاهد الأزهرية، من أجل منح الطالبات فرصة لاكتشاف مواهبهن على الصعيد الكروى، بجانب الألعاب الرياضية المتعارف عليها من كرة يد وسلة وطائرة تتم فعالياتها على مستوى المناطق الأزهرية فى شتى أنحاء الجمهورية فى الفصل الدراسى الأول والثانى.

يذكر أن الإدارة العامة للرعاية الرياضية سوف تخصص جزءً للرياضة الذهنية، عن طريق التعاون مع معلمى الشطرنج لاعداد الطلاب والمعلمين بهدف تنمية المعلم مهارياً وفنياً، بما يعود النفع على الطالب فى المقام الأول.

طباعة
الأبواب: أخبار
كلمات دالة:
Rate this article:
2.5

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.








حقوق الملكية 2019 جريدة صوت الأزهر - الأزهر الشريف
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg